منتديات مفتاح الإلهام

مرحبا عزيزي الزائر إذا كان لك حساب عندنا فقم الدخول و إن لم تمتلك فنحن نرحب بتسجيلك و لك إمتيازات خاصة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات مفتاح الإلهام

مرحبا عزيزي الزائر إذا كان لك حساب عندنا فقم الدخول و إن لم تمتلك فنحن نرحب بتسجيلك و لك إمتيازات خاصة

منتديات مفتاح الإلهام

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات مفتاح الإلهام

منتدى عصري وشامل، به شتى المعلومات في جل الميادين ويتيح لمتصفحه بتمعن كل مفاتيح النجاح في الحياة بمختلف شعبها.

المواضيع الأخيرة

»  **وداعا للســياحة والاستثـمـار بالمغـــرب**
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2014 3:52 am من طرف لاتفيا

» كتاب,النشاطات,اللغة,العربية,للسنة,الثالثة,إبتدائي
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 05, 2013 11:20 am من طرف mostapha amine

» شكر خاص
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالأحد أبريل 14, 2013 12:05 pm من طرف nadia_coki

» عروسة البحر حقيقية و ليست من نسج الخيال هنا تصدق هذااااااااااا
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 8:05 am من طرف nouha

» وليمة مع "الجرذان"
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 7:59 am من طرف nouha

» &&هنا تجد المنزل الذي يحلم به الكل&&
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 7:46 am من طرف nouha

» ملابس خطيره.......
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 7:40 am من طرف nouha

» فساتين ناعمه لأنعم بنات
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 7:38 am من طرف nouha

» مكياج وتسريحات للعرائس 2010
حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 7:27 am من طرف nouha

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

قرآن كريم سعد الغامدي

2 مشترك

حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور

messi
    messi
    عضو فضي
    عضو فضي

تاريخ الميلاد : 12/11/1990
    المزاج المزاج : cool

حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور Empty حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور

مُساهمة  messi الأحد يناير 10, 2010 12:38 pm

انا مصر المذكورة فى القران الكريم انت مين ؟ حتى ابليس و فرعونكم لعنة الله عليه ذكر وكذالك قوم لوط وعاد وهود وثمود ومصر .......

انا مصر الحاصله على على 3 جوائز نوبل انت مين ؟ جوائز الخيانة لخدمة اسرائيل ومدحها

انا مصر بلد الحضارة انت مين ؟ حضارتكم انكم كنتم عبيد لفرعون حضارتنا اننا كنا احرار ومازلنا ولم نعبد طوال تريخنا بشر

انا مصر اللى فيها حسن مصطفى رئيس اتحاد دولى لكرة اليد انت مين ؟ انا الجزائري اللتي فيها مصطفى العرفاوي رئيس الاتحاد الدولي للسباحة

انا مصر اللى هزمت اليهود 6 اكتوبر1973 انت مين ؟ انا الجزائر اللتي هزمت فرنسا والحلف الاطلسي وحررتك من اليهود سنة 1973 وهزمت الروم والفنيقيين واستعمرت بلدك قرنين من الزمن في عهد الملك ششناق و تاريخ طويل جدا من الثورات من ماسينيسيا الى يوغرطة الى المقراني الى بن بولعيد

انا مصر اللى قال عنها الرسول (ص) ((استوصوا باأهل مصر خيرا )) انت مين ؟ نسبة الاحدايث الغير الصحيحة اكبر بكثيرمن الاحاديث الصحيحة الرسول عليه الصلاة والسلام ارسل للعالم كله ليس لمصر هو لم يوصي باهله في مكة كيف يوصي بمصر لكن هناك قصة تعرفها هي بأن عمرو بن العاص قال أرضها الذهب و نساؤها لعب و رجالها مع من غلب تجمعهم الدف ويفرقهم الضرب

انا مصر بلد الطرب الاصيل (ام كلثوم وحليم ) انت مين ؟ ام كلثوم وعبد الحليم صنعهم اعلامكم لكن عالميا هم نكرة تماما للعالمية عدة عناوين خالد ايدير معطوب مريم ماكيبا زاهو كاتب أمازيغ حسني ونجوم الاندلسي والغناوي والراي والشعبي والتارغي ......

انا مصر البلد الوحيد الحاصل على 6 امم افريقيا انت مين ؟

انا الجزائـر اللذي تاهل لكاس العالم ثلاثة مراة رغم انه لا يملك مقر للكاف في ارضه تخدمه وانا الجزائر اللتي تملك من اللاعبين في اروبا بقدر عدد المصريين في بطولتكم انا الجزائري بطل اطاليا بطل رابطة ابطال اروبا بطل فرنسا واسكتلندا وانجلترا والبرتغال وكل بطولة اروبا ....

انا مصر المنتخب الوحيد فى التاريخ الذى هز شباك البرازيلين مرتين فى اقل من دقيقه انت مين ؟ انا الجزائري اللذي هزم المانيا بطلة اروبا في كاس العالم وهزم فرنسا في نهائي المتوسط وسجل ثلاثة اهداف ضد الارجنتين

انا مصر المنتخب الافريقى الوحيد الذى هزم الطليان انت مين ؟ انا المنتخب الافريقي الوحيد اللذي هزم المانيا في منافسة رسمية

انا مصر ارض العروبه (جمال عبد الناصر) انت مين ؟ انا الجزائر اللتي صنعت عبد الناصر صاحب اكبر هزيمة في تاريخ العرب انا جزائر بومدين اللدي اشترى لكم السلاح وحرركم من اليهود

انا مصر من لحن نشيد بلدك (محمد فوزى ) انت مين ؟انا الجزائر اللذي فتح مصر ( جوهر الصقلي) و اسس القاهرة (المعز للدين الله الفاطمي) انا الجزائر اللدي اسس جامع الازهر وعلمك العربية ( ابن معطي)

انا مصر 90 مليون نسمه انت مين ؟90 مليون يرتجفون من 5 مليون اسرائيلي ليست القوة بالعدد اليابان كانت عشرين مليون احتلت الصين مليار نسمة

انا الجزائر 35 مليون عقلية افهمها كما حبيت

انا مصر اعظم جراح للقلب (مجدى يعقوب) انت مين ؟ انا الجزائر رئيس الاكديمية الامريكية لطب العيون (نصر الدين أوجاني،)انا الجزائر رئيس المعاهد الوطنية للطب في امريكا (الياس زرهوني) هو رئيس مجدي يعقوب بالمناسبة انا الجزائري امثل 10بالمئة من اطباء فرنسا اقوى دولة في الطب عالميا وصاحب 7 جوائز نوبل في الطب

انا مصر أعظم بطل اوليمبى (كرم جابر) فى المصارعه انت مين ؟ انا الجزائر ابطال اولمبيين وارقام قياسية ( نوردين مرسلي حسيبة بولمرقة نورية بنيدة مراح سلطاني ..........)

أنا مصر فنان عالمى (عمر الشريف) ومخرج عالمى (يوسف شاهين ) انت مين ؟ عمر الشرف يادو به ادوار الارهاب والعرب ولم ينل اي جائزة فردية عالمية

ويوسف شاهين اي جائزة جعلته عالمي ؟؟ انا الجزائر لخضر حمينة العربي الوحيد اللذي نال السعفة الذهبية" للكان" انا الجزائر اللدي عرضت افلامها الثورية في كل العالم

أنا مصر زعيم افريقيا وبطل القرن (النادى الاهلى) انت مين ؟ زعيم الكواليس والغش انا الجزائر اكبر جمهور في القارة واكبر تنقل في القارة (تونس2004 50 الف)

اقوى حضور جماهيري في البطولة في القاهرة انا الجزائرانا شبيبة القبائل ووفاق سطيف والمولدية العاصمية والوهرانية الجزائر ليست فريق واحد

انا مصر مشجع محترم انت مين ؟ انا الجزائر مشجع ليس منافق ولا نشجع ابن الرئيس ورجال في كل مكان

انا مصرى وأفتخر واللى مش عاجبه ينتحر ويكتب على قبره مات قهر ا ترجم التالي..... انا جزائري مونديالي ولاكوب دافريك ديالي ولي يوقف في طريقي نعرف نبالي
    ma vie est blanche
    ma vie est blanche
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

تاريخ الميلاد : 23/09/1990
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : السباحة
    المزاج المزاج : طيبة القلب

حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور Empty رد: حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور

مُساهمة  ma vie est blanche السبت يناير 16, 2010 10:06 am

حوار طويل لكنني قراته كله و اعجبني

شكرا ميسي

alien alien alien alien
    messi
    messi
    عضو فضي
    عضو فضي

تاريخ الميلاد : 12/11/1990
    المزاج المزاج : cool

حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور Empty رد: حوار بين مصري و جزائري ؟؟ بزاف فوووور

مُساهمة  messi السبت يناير 16, 2010 11:03 am

chokran 3ala almorour

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 10:22 pm