منتديات مفتاح الإلهام

مرحبا عزيزي الزائر إذا كان لك حساب عندنا فقم الدخول و إن لم تمتلك فنحن نرحب بتسجيلك و لك إمتيازات خاصة
منتديات مفتاح الإلهام

منتدى عصري وشامل، به شتى المعلومات في جل الميادين ويتيح لمتصفحه بتمعن كل مفاتيح النجاح في الحياة بمختلف شعبها.

المواضيع الأخيرة

»  **وداعا للســياحة والاستثـمـار بالمغـــرب**
الثلاثاء مايو 27, 2014 3:52 am من طرف لاتفيا

» كتاب,النشاطات,اللغة,العربية,للسنة,الثالثة,إبتدائي
الأربعاء يونيو 05, 2013 11:20 am من طرف mostapha amine

» شكر خاص
الأحد أبريل 14, 2013 12:05 pm من طرف nadia_coki

» عروسة البحر حقيقية و ليست من نسج الخيال هنا تصدق هذااااااااااا
الجمعة فبراير 08, 2013 8:05 am من طرف nouha

» وليمة مع "الجرذان"
الجمعة فبراير 08, 2013 7:59 am من طرف nouha

» &&هنا تجد المنزل الذي يحلم به الكل&&
الجمعة فبراير 08, 2013 7:46 am من طرف nouha

» ملابس خطيره.......
الجمعة فبراير 08, 2013 7:40 am من طرف nouha

» فساتين ناعمه لأنعم بنات
الجمعة فبراير 08, 2013 7:38 am من طرف nouha

» مكياج وتسريحات للعرائس 2010
الجمعة فبراير 08, 2013 7:27 am من طرف nouha

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

قرآن كريم سعد الغامدي


    أعضاء لا معنى لوجودهم

    شاطر

    QUEEN
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 264
    نقاط : 464
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ الميلاد : 13/01/1995
    تاريخ التسجيل : 30/12/2009
    العمر : 22
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طبعاا مافي غيروووووو
    المزاج المزاج : رومانسية

    default أعضاء لا معنى لوجودهم

    مُساهمة  QUEEN في السبت يونيو 19, 2010 9:04 am

    بسم الله الرحمن الرحيم.

    هذه اسماء ألأعضاء الذين ليس لهم معنى في المنتدى و وجودهم ليس له أي داعي..
    لماذا دخلت لقراءة الموضوع...؟؟؟؟
    هل دخلت من باب الفضول؟؟
    أم هل لأنك تشعر بالملل؟؟
    هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
    أم هل دخلت لانك رغبت في ألإصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟
    ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟
    وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
    اما الردود..فتكاد تكون معدومه.....
    ام انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون
    فيه اساءه للاخرين؟؟
    اذا كنت دخلت من باب الفضول
    فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك
    المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه
    حتى لا تخسر من حولك...
    واذا كنت دخلت للملل
    فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه
    لكن اليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد لتكسربه الملل
    كالقران مثلا
    واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك
    فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه
    واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا
    يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه
    وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح
    احدهم او تسيء اليه
    فهنيئا لك بتلك الرقه
    ام انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم
    وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك
    ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك
    وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون
    الموضوع (اذا كان يستحق) وعلى سلبيتك
    وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
    في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه
    واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور
    كن ايجابي ...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام
    عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه
    واجعل لنفسك وجود فيمن حولك .
    واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك
    من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء فهنيئا لي بك وبأخوتك
    لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه .
    و في النهايه ...
    الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من
    شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها لا توجد اسماء بالطبع
    كلكم اخواني وخواتي واحمل لكم كل موده واخوه في اعماقي.
    فألأحسن أن تتشجعوا وتكتبوا حتى وإن يكون ما تكتبون حكمة أو آية قرآنية فالعبرة ليس بطول الموضوع بل بما يفيد القارىء لرسالتك ( والمثل يقول قلل ودلل) وأنا واثق من نفسي بأن المنتدى فيه الكثير من المثقفين الشباب ,وأكيد فيهم المبدعين فما عليهم إلا أن يحاولوا ما يجول في خواطرهم , وعلى ألأقل بالردود على المواضيع بإنتقاء الكلمة الجميلة والراقية ,أنا في إنتظار تفاعلكم....أخيرا ودي وإحترامي لكم .....


    _________________
    لو لم اكن جزائرية لتمنيت ان اكون جزائرية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 21, 2017 3:44 am