منتديات مفتاح الإلهام

مرحبا عزيزي الزائر إذا كان لك حساب عندنا فقم الدخول و إن لم تمتلك فنحن نرحب بتسجيلك و لك إمتيازات خاصة
منتديات مفتاح الإلهام

منتدى عصري وشامل، به شتى المعلومات في جل الميادين ويتيح لمتصفحه بتمعن كل مفاتيح النجاح في الحياة بمختلف شعبها.

المواضيع الأخيرة

»  **وداعا للســياحة والاستثـمـار بالمغـــرب**
الثلاثاء مايو 27, 2014 3:52 am من طرف لاتفيا

» كتاب,النشاطات,اللغة,العربية,للسنة,الثالثة,إبتدائي
الأربعاء يونيو 05, 2013 11:20 am من طرف mostapha amine

» شكر خاص
الأحد أبريل 14, 2013 12:05 pm من طرف nadia_coki

» عروسة البحر حقيقية و ليست من نسج الخيال هنا تصدق هذااااااااااا
الجمعة فبراير 08, 2013 8:05 am من طرف nouha

» وليمة مع "الجرذان"
الجمعة فبراير 08, 2013 7:59 am من طرف nouha

» &&هنا تجد المنزل الذي يحلم به الكل&&
الجمعة فبراير 08, 2013 7:46 am من طرف nouha

» ملابس خطيره.......
الجمعة فبراير 08, 2013 7:40 am من طرف nouha

» فساتين ناعمه لأنعم بنات
الجمعة فبراير 08, 2013 7:38 am من طرف nouha

» مكياج وتسريحات للعرائس 2010
الجمعة فبراير 08, 2013 7:27 am من طرف nouha

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

قرآن كريم سعد الغامدي


    برج الجوزاء

    شاطر
    avatar
    l'algérienne
    المدير العام

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 875
    نقاط : 2146
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ الميلاد : 18/11/1993
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : http://inspirationskey.ahlamontada.com/
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الإكتشاف،المطالعة،الرياضة
    المزاج المزاج : و فية ،طيبة و هادئة

    default برج الجوزاء

    مُساهمة  l'algérienne في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 8:22 am



    الـرجل الجـوزاء
    من أبرز صفات الرجل برج الجوزاء القلق وعدم الارتباط , فيجب ألا تغيب هاتان الظاهرتان عن ذهن المرأة التي تنوي ربط مصيرها بمصير زوج من هذا النوع , وأن تعلم أن الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء آخر . هذه النظرية وحدها كفيلة بهدم أسعد البيوت وأكثرها استقرارا إلا إذا بلغ حب الزوجة وإخلاصها واستعدادها للتضحية الحدّ الأقصى . وفي هذه الحالة تـنـقلب حياتها إلى نعيم دائم , لأن في رجل برج الجوزاء مزايا قلما توجد في مواليد الأبراج الأخرى . يكفي أن الوقت يمرّ إلى جانبه كلمح البصر , وأن الرتابة والملل يغيبان عن دنياه بلا رجعة . وإذا قال لزوجته أحبك , قالها بعشرات الأسباب واللهجات . وفي دعواته لها طرافة ما بعدها طرافة . يقودها إلى المطاعم والمسارح ودور اللهو والمتاحف والشاطئ والجبل وإلى أماكن أخرى لا تخطر ببالها . يُحدثها عن كل أمر وموضوع لأنه بحكم إطلاعه وثقافته العامة يعرف الكثير ولا يكاد يجهل شيئا . إلى جانب ذلك لا يُستبعد أن يخرج من بيته على أمل الرجوع بعد ساعة وتمضي الأيام وهو غائب , أو أن يبدو مشغول الفكر تائه النظرات موجودا في الجسم فقط مما يجعل زوجته تتساءل عن الأسباب وتحسب ألف حساب .
    رجل برج الجوزاء - حبيبا كان أو صديقا أو زوجا - ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي ومتقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك .
    يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , ويُفضل مخالطة فئات متباينة من البشر . إنه محدّث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يُضفي على كل جمع المرح والسرور . لو خُـيّر لاختار الزواج أكثر من مرة . وبما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت والسيارات والهوايات وغيرها . هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود وطورا بخيلا إلى درجة الشح .
    رجل برج الجوزاء محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة والمكاشفة وتبادل الآراء والمعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها. حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه.
    انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية والعقلية والجسدية معاً . جاذبيته للمناسبات لا تــُـقاوم . يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد.
    يُقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد , ولا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الأحاجي , أليس كذلك ؟ من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء بالمرأة القليلة الذكاء , ولن يختار إلا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة . وليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يُرضيه ويُرضي ازدواجيته.
    المـرأة الجـوزاء
    حلوة رشيقة , ملفتـة ومتبدلة . . . هذه المرأة خــُـلقت لتعمل , لتـكون حاضرة . . . عمرها يلعب الدور الأكـبر في حياتها فالجوزائية المراهـقة هي غير الجوزائية الشابة والشابة غير السيدة . . . صاحبة شخصية مرحة ومليئة بالحيوية , نادراً ما تراها حزينة أو متطلبة , حضورها يُدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وإن كان بصورة مؤقتة .
    والجوزائية المتـقلبة , أنانية بعض الشيء وحريصة جداً على أشيائها وممتـلكاتها , واقتصادية إلى حدود البخل أحياناً بالرغم من أنها مضيافة وتســعى لأن يكون بيتها مفتوحاً , لا أعرف , أنسمّي هذا كرماً ؟ أو لنقل أنه كرم مدروس بدقة . . . قادرة هي الجوزائية على القيام بأكثر من عمل لأنها لا تعرف التعب وليست من النوع الذي يشكو ويتأفف . . . في سنوات الشباب الأولى تـكون رومانســـية حالمة دائمة الابتسام , لكن بعد سنواتٍ قليلة , تشعر وكأنك تـتعرف إلى إنسانة جديدة إلى إنسانة واقعية , جديّـة , تحلل الأمور وتــُـفسر الأشياء . . . إنها مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار وتقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة . وهي بالإضافة إلى ذلك ربة بيت ممتازة , وسيدة صالون من الطراز الأول . أعصابها غالباً متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها والمجالات التي تبدع فيها .
    والجوزائية الاجتماعية قد تعتـقد أنها لا تـُغرم أبداً . . . ولكن في الحقيقة أن هذه الفتاة الحلوة المعشر عاطفية بشدة , بل متأججة العاطفة , إذا لقيت الرجل الملائم , المتحرر والمسؤول في آن ٍ واحد الذي يُرضي عقلها وقلبها وجسدها معاً . فإذا أحبت هذه الفتاة أخلصت ووقفت بقرب حبـيـبها وقفة فيها الكثير من الجرأة والمسؤولية , بل أنها تـشجعه وتمدُ له يد المساعدة دون أن تـتركه يشعر وكأنه اتكالي . . . معظم الجوزائيات المـتـزوجات هن سيدات منـزل من الدرجة الأولى فالمرأة الجوزائية تكره الإهمال في البيت وتسعى أن يبقى نظيفاً ولافتاً , فتجدها كل يوم تـُضفي عليه لمسة جديدة تذكرك أن المرأة أنــوثــة قبل كل شيء . . . من الأدوار التي ترضى عنها وتخشاها في آن واحد دور الأمـومة . لكنها في جميع الأحوال والدة ممتازة تعامل أولادها معاملة الأصدقاء دون أن تـفرض عليهم القيود والأنظمة . إنها تـكون حازمة حيناً ومتساهلة حيناً آخر , وهي محظوظة إذ أنها قادرة على امتلاك عواطف أولادها الذين تراهم قابعين قربها ناظرين إليها , مستمعين إلى أحــاديــثـها . أخيرا لا آخرا تمد هذه المرأة الطيبة يد المساعدة كلما استطاعت . عيبها أنها قليلة الصبر , فعليها أن تعوّد نفسها الاستـقرار كي لا تظل تدور في حلقة مفرغة . مهما تكن سيئاتها فضيلتها أنها مثيرة ومسلية , ومن يعش معها يجهل معاني الضجر . نعم , متـقلبة , متبدلة , أليست أحلى من أن تـكون مستـقرة في شخصيتها وهواياتها ولا تشرق في كل يوم ؟.
    المشاهير
    الأمير فيليب, مارلين مونرو, بوب هوب, جون كنيدي, وولت ويتمان, بوب ديلون, توماس هاردي


    _________________
    avatar
    ma vie est blanche
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 263
    نقاط : 355
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ الميلاد : 23/09/1990
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://inspirationskey.ahlamontada.com
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : السباحة
    المزاج المزاج : طيبة القلب

    default رد: برج الجوزاء

    مُساهمة  ma vie est blanche في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 8:21 am

    الحمد لــــــــــ الله ـــــــــله

    Exclamation Question Question Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven affraid
    avatar
    babito de moseta
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 528
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 12/07/1991
    تاريخ التسجيل : 13/08/2009
    العمر : 26
    الموقع : http://inspirationskey.ahlamontada.com/forum.htm
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : 24/24ساعة لخدمة المنتدى
    المزاج المزاج : طيب

    default رد: برج الجوزاء

    مُساهمة  babito de moseta في السبت ديسمبر 05, 2009 2:27 pm

    [size=24[color:6852=darkblue]]مزيا انا مشي هدا الرجل صراحة انا السرطان متنسايش تقليلي واش يقول برجي على العموم وشكرا ادا عملتي هيك يا صاحبة هدا المنتدى الجميل ادا كنت انت جميلة مثله [/size]


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 7:48 pm